منتدى قلب كيلوا

المصميم مخطوبه كيلوا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شخصيتك من الوانك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة حب كربيكا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 23
الموقع : http://bwtat12keoot.yoo7.com/
العمل/الترفيه : النت
المزاج : طفش
المزاج :
البلد :
هوايتكــــ * :
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: شخصيتك من الوانك   الخميس يوليو 03, 2008 1:47 pm

من السهل جدا أن تقف على خلق صديق ك إذا استطعت أن تعرف ما هي الألوان التي يستحسنها ويفضلها على سواها.. اطلب منه أن يضع لائحة بالألوان المحببة إليه مبتدأ باللون الذي يعجبه اكر من غيره وعندها يصبح في وسعك أن تكون فكرة لا بأس بها عن شخصية هذا الصديق.. وخلقه وطباعه .
وهذا ما تدل عله بعض الألوان :
-اللون الأسود: يفضل هذا اللون المتشائمون على ماعداه من لألوان , ومن الصعب معرفة ما إذا كان هؤلاء يلبسون الثياب السوداء لفرط حزنهم وتشاؤمهم أو لأن، الحزن والتشاؤم هما نتيجة ارتدائهم الملابس القاتمة اللون .
- اللون الأبيض: يعجب هذا اللون الأشخاص المتقلبين في آرائهم , والذين لا يستقرون على حال من الأحوال , والأبيض هو اللون الذي يستحسنه أولئك الذين يفتقرون إلى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد.
- اللون الأحمر : يفضله الأشخاص الشديدو الحمية والمراس والغيورين والجسورين ذوو الإرادة الصلبة , وهم عادة أشخاص يلذ هم الاستماع إلى أخبار المنازعات والمغامرات , كما تلذ لهم قراءة لهم قراءة القصص البوليسية ..
- اللون الأخضر : هذا لون الفنانين على اختلافهن , ولون ذوي النفوس المرهفة الحس , وهؤلاء الأشخاص يفضلون الحياة المتقلبة الدائمة الحركة والنشاط على الحياة الهادئة التي تسير على وتيرة واحدة , أما الدقة فهي من ابرز خصالهم وهم يسيرون إلى تحقيق غاياتهم بخطى وئيدة ولكنها ثابته كفيلة بأن توصلهم إلى هدفهم المنشود , وفضلا عن ذاتهم فهم يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة ..
- اللون البني : هذا لون الأشخاص الذين يقبلون على العمل بنشاط عظيم ولأمر ما لا يستطيعون الوصول إلى الغاية التي ينشدونها وهم على الرغم من إخفاقهم في اكثر ألا حيان , لا يفكرون بالسوء ولا يدعون اليأس يتطرف إلى نفوسهم , وهم أمناء , جديرون بكل ثقة , صبورون , يتحملون المكاره بصدر رحب , ويمسكون بالدين تمسكا شديدا ..
- اللون البرتقالي : هو لون الثورة والعصيان , فالأشخاص الذين يختارونه هم عادة أشخاص لا يعيرون للتقاليد أدنى اهتمام ولا يلتفتون إلى نصائح الناصحين كما انهم يتميزون بميلهم للكفاح وحبهم للتجديد في كل شيء وبنزوعهم إلى الاستقلال.
- اللون الوردي: هو لون المبذرين , وهم الذين يموتون أكثر الأحيان فقراء معدمين لولعهم بالإسراف والمقامرة , وهم فضلا عن هذا جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم الجم وجاذبيتهم , وحيويتهم وهم يفتقرون إلى قوة الإرادة ..
- اللون الرمادي: يختار هذا اللون الأناس المتحفظون الشديدو الحذر , والذين يتهربون من الإدلاء بأي تصريح يمكن أن يحرج موقفهم ويورطهم في أمور هم في غنى عن تحمل عواقبها السيئة والوخيمة ..
- اللون الأصفر: هو لون الأشخاص المحبين للحركة والتنقل من محيط إلى محيط ومن بيئة إلى بيئة سعا وراء وجوه عديدة..
- اللون الأزرق : هو لون ألا كثريه من الناس , والصفة الغالبة عليهم حبهم الشديد للحركة , واستماتتهم في سبيل الدفاع عنها , فالحياة والموت سيان عندهم في مثل هذه الأحوال , وهم رومانتيكيون في نزعتهم , محبون للاجتماع , لا تسوى الحياة في نظرهم شيئا إذا خلت من الموسيقى ..
على أن هذه الصفات التي تدل عليها الألوان ليست حتمية .. فقد يحب المرء اكثر من لون .. كما انه يختار ألوان ملابسه مثلا تمشيا للموضة
واذا لم يكن لونك مذكورا اعطيني خبر وساحاول جاهدا ايجاد مايرضيك::جيد:: شكرا لصبركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bwtat12keoot.yoo7.com/
 
شخصيتك من الوانك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قلب كيلوا :: ( •°.المنتديات الــعامه.•° ) :: ღالمنتدى العام ღ-
انتقل الى: